مناطق استراليا


منطقة العاصمة الأسترالية (ACT)

تقع في المنطقة الجنوبية الشرقية لنيو ساوث ويلز، كانبيرا هي العاصمة الفيدرالية لاستراليا. لقد تم تصميم المدينة في وقت مبكر من القرن العشرين وفيها العديد من المباني الحكومية والمراكز الوطنية المثيرة للإعجاب

نيو ساوث ويلز (NSW)

سيدني هي اكبر وأقدم مدينة في استراليا. يمكنك زيارة مكان رسو الكابتن كوك في خليج بوتاني، حيث رست أول القوارب الأوروبية.

الإقليم الشمالي

ينقسم الإقليم الشمالي إلى منطقتين: الطرف العلوي المداري ومركز الصحراء الأحمر. داروين هي عاصمة الإقليم، كما أنها نقطة الدخول إلى العديد من مناطق الجذب في الطرف العلوي.

كوينزلاند

'ولاية الشمس المشرقة' هي ثاني أكبر ولاية في أستراليا. يبلغ عدد سكان مدينة برزبن العاصمة حوالي 1.8 مليون نسمة وتقع في الزاوية الجنوبية الشرقية الشبه الإستوائية من الولاية.

جنوب أستراليا

تشتهر مدينة أديلايد العاصمة بنمط حياة مريح وتحيط بها الحدائق الجميلة.

تازمانيا

تقع 'الولاية الجزيرة' تازمانيا الى الجنوب من فيكتوريا وهي مفصولة عن البر الرئيسى بواسطة مضيق باس. يمكن الوصول إلى تازمانيا بسهولة من البر الرئيسى بواسطة الرحلات الجوية وخدمات النقل بالعبارات اليومية.

فيكتوريا

ملبورن النابضة بالحياة يبلغ عدد سكانها أكثر من 3.6 مليون نسمة وتشتهر بثقافة المقاهي والحدائق العامة والهندسة المعمارية والجو العالمي

غرب أستراليا

يبلغ عدد سكان بيرث ما يقرب عن 1.5 مليون نسمة، وتتمتع بساعات أكثر من أشعة الشمس من أي مدينة أخرى في استراليا. تشتهر بيرث بجمال شواطئها وبعدد الأنشطة الكبيرة المتوفرة في الهواء الطلق.

يمكنك معرفة المزيد حول ما تقدمه كل منطقة من خلال الاتصال بالجامعات للحصول على المزيد

من المعلومات. قم بمراجعة قائمة الجامعات الأسترالية حسب المنطقة وتابع روابطها لطلب المزيد من المعلومات.

كيف هو الطقس؟

قم بزيارة بوابة الثقافة لمعرفة كيف يتغير الطقس في استراليا بإختلاف المناطق والمواسم المختلفة. إعرف حالة الطقس اليوم في استراليا في مكتب الأرصاد .