دراسات اللغة الانجليزية


تفخر استراليا بسمعة وجودة دورات اللغة الإنجليزية المكثفة للطلاب الأجانب (ELICOS). تعمل خطة إعتماد اللجنة الوطنية لتدريس اللغة الانجليزية (NEAS) على الحفاظ على مستوى عال من دورات ELICOS في استراليا.

ميزة أخذ دورة في اللغة الإنجليزية في أستراليا هي إتاحة فرص لا نهاية لها لممارسة التحدث والقراءة والكتابة باللغة الإنجليزية. الطلاب القادمون إلى أستراليا بتأشيرة طالب لدراسة دورات (ELICOS) في اللغة الإنجليزية مطلوب منهم الدراسة بدوام كامل.

اختبارات الكفاءة للغة الإنجليزية

هناك عدد من الإختبارات في أستراليا تهدف إلى تقييم قدرة اللغة الإنجليزية للطلاب الأجانب الراغبين في الدخول إلى دورات في أستراليا. وأهمها نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولية(IELTS) ، اختبار اللغة الإنكليزية كلغة أجنبية (توفل TOEFL)، وكمبردج الانكليزية لمتحدثي اللغات الأخرى (ESOL) ، وإختبار اللغة الإنجليزية المهني (OET).

تقدم الكثير من الجامعات الأسترالية برامج اللغة الانجليزية من خلال مركز مخصص للغة الانجليزية. يمكنك معرفة المزيد عن دورات اللغة الإنجليزية المتوفرة من خلال الاتصال بالمؤسسات والإستفسار. قم بمراجعة قائمة الجامعات الأستراليةوتابع روابطها لطلب المزيد من المعلومات حول دراسة اللغة الانجليزية.