University of South Australia

University of South Australia

تتميز جامعة جنوب أستراليا بارتباطها العالمي والتفاعلية عبر أساليب تعليم وأبحاث مستنيرة تتميز بالإبداع والمغامرة. وتدعم الجامعة الحاصلة على 5 نجوم للتميز من تصنيف QS للجامعات*، ما يقرب من 32000 طالب، بما في ذلك ما يزيد عن 5000 طالب دولي، وتوفر رحلة تعليمية فريدة تجمع بين التعليم عالي المستوى# والخبرات المُستمدة من العالم الحقيقي. 

*تصنيف الخمس نجوم الشامل للتميز - تصنيف QS للجامعات للعام 2018
# حاصلة على خمس نجوم للتميز في التعليم - تصنيف QS للجامعات للعام 2018 

توفر جامعة جنوب أستراليا التي تُركز على الحياة خارج الفصل الدراسي، درجات علمية من الطراز العالمي ونهجًا عمليًا في التعليم والتعلّم. فخريجيها هم المهنيين الجدد والمواطنين العالميين الذين يتكيفون بسهولة مع العالم، بالإضافة إلى كونهم على استعداد لخلق التغيير والاستجابة له.

السمات الرئيسية

تصنيف الخمس نجوم الشامل للتميز

تصنيف QS للجامعات للعام 2018

المرتبة 25 في قائمة أفضل 50 جامعة الأقل من 50 عامًا

تصنيف QS للجامعات لأفضل 50 جامعة الأقل من 50 عامًا للعام 2019

97 في المائة من البحوث المُقيًمة مُصنفة حسب المعايير العالمية أو أعلى منها

التميز في البحث عن أستراليا (ERA) للعام 2015 

المرتبة الأولى في أستراليا في مجال دخل البحوث الصناعية

تصنيف الجامعات العالمي للعام2019

احتلال مرتبة ضمن أفضل 40 جامعةً في منطقة آسيا والمحيط الهادئ

المرتبة 34، في تصنيف الجامعات في آسيا والمحيط الهادئ للعام2018

المرتبة السادسة في أستراليا في المنظور الدولي

تصنيف الجامعات العالمي للعام2019

المرتبة الثانية في أستراليا في مجال الخدمات الطلابية

مقياس الطلاب الدوليين للعام 2018 (من أصل 32 مؤسسةً تم مسحها في أستراليا) فيما يتعلق بالخدمات الاستشارية الطلابية في الحرم الجامعي المركزي

مرافق ذات مستوى عالمي

استثمرت الجامعة بصورة مُكثفة في المباني والمرافق الجديدة، بإجمالي مبالغ يزيد 400 مليون دولار أسترالي، لضمان تعلّم الطلاب في بيئة مثيرة ومُحفزة للابتكار. حيث يمكن للطلاب الوصول إلى أماكن التعلّم الحديثة وأحدث التقنيات، إلى جانب المرافق المُحسّنة التي تربط الباحثين والصناعة والمجتمع.  

 

ومؤخرًا، افتتحت الجامعة مجمع بريدهام هول، وهو مجمع رياضي وثقافي وترفيهي جديد كليًا في مدينة أديلايد سي بي دي التي تستضيف حفلات التخرج وفعاليات الوظائف والأحداث الرياضية. كما افتتحت مبنى الابتكار في مجال الصحة بتكلفة تبلغ 247 مليون دولار أسترالي، لتوفير مساحات لاستكشاف فرص جديدة للبحث والتعليم والمشاركة المجتمعية. 

التميز في البحث

يتميز البحث في الجامعة بطابع الابتكار، مع الاستلهام من التحديات إلى جانب الارتباط باحتياجات الصناعة والمجتمع. مع توفير مجموعة من الدرجات البحثية، بما في ذلك درجة الماجستير في البحث ودرجة الدكتوراه ودرجة الدكتوراه المهنية. وتركز الدرجات البحثية على إنتاج معارف جديدة وتوفير حلول للتحديات العالمية وإعداد المرشحين للمهن التنافسية. كما حظى التزام الجامعة القوي بأحدث الأبحاث والمشاركة في الصناعة بتقدير كبير، حيث صُنف 97 في المائة من البحوث حسب المعايير العالمية أو أعلى منها○.  

○  التميز في البحث في أستراليا (ERA) للعام 2015

الدورات التدريبية

توفر جامعة جنوب أستراليا ما يزيد عن 200 درجة علمية في مختلف أقسامها الأكاديمية. درجات علمية مُصممة بتركيز مهني شديد. وتُشكل فرص التعلّم في بيئات العالم الحقيقي جزءًا مهمًا من المنهج، مما يمنح الطلاب الثقة والمهارات اللازمة للتخرج جاهزين في مهنتهم. تتعاون الجامعة مع أكثر من 2500 شركة في جميع أنحاء العالم لتوفير شبكات وفرص عمل قيّمة للطلاب، بما في ذلك الإلحاق والتدريب الداخلي والمشاريع.

تشمل مجالات الدارسة: 

  • إدارة الأعمال 
  • التربية والآداب والعلوم الاجتماعية
  • العلوم الصحية
  • تكنولوجيا المعلومات والهندسة والبيئة.

 

http://unisa.edu.au/international

 

هل المعلومات الواردة في هذه الصفحة صحيحة؟ طلب التحديث
استفسر عن هذه المؤسسة

هل أنت حاليا في أستراليا؟

You must agree before submitting.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى المحادثة