Queensland University of Technology

Queensland University of Technology

عبر مزيج مُختلط من النظريات والتجارب العملية في دوراتنا التدريبية العالمية ستصبح مستعدًا للانطلاق سريعًا في العالم الواقعي.

حيث صُممت دوراتنا التدريبية ونُقحت بالتشاور مع أصحاب العمل لضمان تخرجك متمتعًا بالمعرفة والمهارات اللازمة الآن ومستقبلًا.

عبر مزيج مُختلط من النظريات والتجارب العملية في دوراتنا التدريبية العالمية ستصبح مستعدًا للانطلاق سريعًا في العالم الواقعي.

حيث صُممت دوراتنا التدريبية ونُقحت بالتشاور مع أصحاب العمل لضمان تخرجك متمتعًا بالمعرفة والمهارات اللازمة الآن ومستقبلًا.

من نحن

بصفتنا جامعةً أستراليةً تمتلك منظورًا عالميًا وتركيزًا منصبًا على العالم الحقيقي، فإننا نسعى لضمان دمج خبرات التعلم المتكاملة مع العمل في معظم الدورات التدريبية، وبذلك زيادة الطلب على توظيف خريجينا. 

كما أننا مؤسسة طموحة وتعاونية تسعى إلى تزويد طلابها وخريجيها بالمهارات التي سيحتاجوها في عالم متزايد الاضطراب والصعوبة. ونعمل على تحويل تجربة الطلاب التي نوفرها لطلابنا البالغ عددهم 50000 طالب، من بينهم حوالي 9000 طالب مما يزيد عن 100 دولة، بالإضافة إلى إيلاء اهتمامًا بالاعتماد الدولي والوطني لشهاداتنا العلمية المختلفة.

كما تُعد الجامعة واحدةً من أسرع الجامعات البحثية نموًا في البلاد، مع وجود طلب متزايد على دوراتنا التدريبية. كذلك تضمن سمعتنا الدولية الراسخة تمتع مؤهلاتك بسمعة جيدة، أينما اخترت مواصلة حياتك المهنية.

تشمل بعض من أحدث الأوسمة:

  • في المرتبة 179 عالميًا في تصنيف جامعة تايمز للتعليم العالي العالمي (2020)
  • تصنيفنا ضمن أفضل 3 "جامعات شباب" في أستراليا (حيث حلت جامعة كوينزلاند للتقنية "QUT" في المرتبة الثانية في أستراليا والعشرين عالميًا في تصنيفات التايمز للتعليم العالي المرموقة حول جامعات الشباب (2019)، وفي نفس الوقت تصنيفنا في المرتبة الثالثة في أستراليا والمرتبة التاسعة عشر عالميًا في تصنيف QS لأفضل 50 جامعة أقل من 50 للعام 2019)
  • في المرتبة 244 في تصنيفات جامعة كيو إس العالمية 2019
  • تصنيفنا ضمن أفضل 15 جامعةً أستراليةً في التصنيف الأكاديمي للجامعات العالمية عن العام 2018 من شنغهاي لاستشارات التصنيف.
  • حصل على المرتبة 39  في العالم (المرتبة الثانية  في أستراليا) على "روابط طالب صاحب العمل" في تصنيف QS للتوظيف الخريجين 2020.
  • رضا الطلاب، مع رضا 91.7% من طلابنا الدوليين عن تجربتهم في جامعة كوينزلاند للتقنية (مقياس الطلاب الدوليين في كوينزلاند، 2018)

الدورات التدريبية:

تقدم الجامعة مجموعة واسعة من الدورات التدريبية، التي تجمع بين النظريات المتطورة والتعلم العملي المُكثف وأحدث التقنيات، لمساعدتك في مواجهة أي تحديات تصادفها في طريقك. يتم تنقيح دوراتنا التدريبية وتحديثها بانتظام لتعظيم فرصك الوظيفية وضمان تجسيد شهادتك لأحدث ممارسات المجال.  ابحث عن دورة تدريبية اليوم عبر البحث على موقعنا على الإنترنت أو التصفح حسب مجال الدراسة:

·         اعثر على دورة تدريبية

·         تصفح الدورات التدريبية:

·         دورات البناء والتخطيط

·         دورة تدريبية بالأعمال

·         دورات الممارسة الإبداعية والاتصال والتصميم

·          دورات تعليمية

·         ورات الصحة والمجتمع

·         دورات القانون والعدالة

·         دورات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات

 

هل المعلومات الواردة في هذه الصفحة صحيحة؟ طلب التحديث
استفسر عن هذه المؤسسة
You must agree before submitting.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى المحادثة