Federation University Australia | Brisbane

Federation University Australia | Brisbane
التحق بالجامعة وحقق النجاح المنشود. يتحد الجميع في جامعة Federation University Australia بمدينة بريزبن في سبيل تحقيق طموحك وأحلامك، فنحن نوفر دعمًا مباشرًا وموجهًا لطالبنا من خلال الدراسة في فصول دراسية صغيرة إلى جانب ضمان توفير فرص عمل بعد التخرّج*، حيث أننا نهدف إلى تحقيق أفضل النتائج وأعلى مستويات النجاح.
 

 

التحق بالجامعة وحقق النجاح المنشود. يتحد الجميع في جامعة Federation University Australia بمدينة بريزبن في سبيل تحقيق طموحك وأحلامك، فنحن نوفر دعمًا مباشرًا وموجهًا لطالبنا من خلال الدراسة في فصول دراسية صغيرة إلى جانب ضمان توفير فرص عمل بعد التخرّج*، حيث أننا نهدف إلى تحقيق أفضل النتائج وأعلى مستويات النجاح.

 

لا تأل Federation University Australia بمدينة بريزبن جهدًا في سبيل تحقيق طموحك وأحلامك.

نعمل على سد الفجوة بين الجانب الأكاديمي والجانب المهني وذلك من خلال برنامج التدريب المهني للخريجين*، حيث ستقضي وقتًا يتراوح بين 8-12 أسبوعًا في إحدى شركات الاستضافة ما سيمكنك من اكتساب الخبرة اللازمة من مهنيين أستراليين. تتألف الشبكة من 3000 شريك أعمال، يعملون في مجالات صناعية وتجارية مختلفة.

 

توفر البرامج المتكاملة التي نقدّمها مع شركائنا فرصة حصول الطلاب على تجارب حقيقية خلال دراستهم، كما يمكن لجميع الطلاب الدوليين المشاركة في إحدى تجارب التوظيف المباشر حسب مجالاتهم، والتي تحظى برعاية قسم خدمات التوظيف في FedUni مدينة بريزبن.

لا تساعد مرافق الحرم الجامعي الحديثة على تواصل طلابنا الدوليين فحسب، بل تعمل أيضًا على توفير أماكن عمل تتسم بالجدية والتي تم تجهيزها بتقنيات رائدة. يمكنك الاستمتاع بالمساحات التعليمية الكبيرة ومختبرات الكمبيوتر، وأماكن إفطار الطلاب التي تتوافر بها مرافق الطبخ، إلى جانب أماكن مخصصة لتناول الطعام ومقاعد للجلوس فضلًا عن خدمة الواي فاي، ونقاط الشحن، وخدمة الدخول إلى المكتبة خارج الأوقات المحددة، وغرف دراسة جماعية، وتوافر أماكن تتسم بالهدوء، وخزائن الطلاب، وغرفة مخصصة لأداء الصلاة.

ستشعر وكأنك في بيتك، وهذا ليس بسبب تجهيزات الحرم الجامعي فحسب ، بل لأن مدينة بريزبن ترحب بالطلاب الدوليين، حيث تقيم احتفالًا ترحيبيًا بالطلاب الدوليين كل عام. تعد مدينة بريزبن من أفضل أماكن العيش والدراسة والعمل حيث تقع في ولاية كوينزلاند المشمسة كما أنها تحتل مكانة بين أفضل المدن في العالم من حيث نمط الحياة.

عندما تلتحق بجامعة FedUni، فأنت لا تلتحق بجامعة وحسب، بل تلتحق بمجموعة متميّزة من المعلمين والمفكرين والمؤثرين والمبدعين الذين يسعون جميعا لتحقيق نجاحك.


الدورات الدراسية

ستتمكن بالتحاقك بجامعة FedUni، من تحقيق النجاح المبكر في حياتك المهنية، حيث تمنح فصولنا الدراسية الأصغر حجمًا طلابنا الثقة والمهارات اللازمة للنجاح في المجال الذي يختارونه.

 تقدّم جامعة FedUni بمدينة بريزبن مجموعة منتقاة من الشهادات الجامعية الأكثر شهرة.

• بكالوريوس تجارة (محاسبة) – توفر هذه الشهادة مجالات وظيفية مثل محاسب أو مصرفي أو وسيط أوراق مالية. كما يمكنك أيضًا المضي قدما حتى تحصل على الاعتماد المحاسبي المهني.

• ماجستير في إدارة الأعمال (إدارة الخدمات الصحية)، إذا ما كنت تعمل حاليًا في هذا المجال، وتطمح إلى تولي منصب إداري، أو لا تتمتع بخلفية صحية وترغب في أن تدخل مجال الرعاية الصحية، فهذه الشهادة مناسبة لك.

• ماجستير في التكنولوجيا (أنظمة المشروعات وتحليلات الأعمال) – تهدف هذه الدورة الدراسية لإعدادك لتحقيق النجاح في الأدوار التي تستخدم تقنية أنظمة المشروعات لإدارة الممارسات التجارية وتكاملها وتوسعها. 

• ماجستير في التكنولوجيا (هندسة البرمجيات) – يمكنك أن تحصل على وظيفة بعد التخرج من بين العديد من المجالات التي تشترط الحصول على شهادة في هندسة البرمجيات، بما في ذلك مجالات الأمن والدفاع، والتعليم، والفضاء، والصحة، والأعمال التجارية والمالية.

 

تتوافر خيارات الإسراع من تقدّم المسار الدراسي، الأمر الذي سيمكنك من مواصلة الدراسة لثلاث فصول دراسية كل عام.

 

في حالة عدم استيفاء متطلبات اللغة الإنجليزية المقرّرة للدورة الدراسية التي وقع عليها اختيارك، فستتاح لك فرصة دراسة اللغة الإنجليزية وبرنامج التأهيل الأكاديمي . يمكن أن تكون فترة الدراسة قصيرة بحيث تتراوح بين 5 و10 و15 و20 أسبوعًا، الأمر الذي يوفر للطلاب بداية جيّدة نحو النجاح الأكاديمي.

 

*يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات والشروط والأحكام عبر الموقع التالي federation.edu.au/brisbane

 

الطلبات

يمكن للطلاب التقدم بطلبات مباشرة إلى FedUni أو من خلال أحد الوكلاء المعتمدين لها . لتقديم الطلبات، كل ما عليك فعله هو تعبئة استمارة الطلب عبر الإنترنت.

 

 

 

هل المعلومات الواردة في هذه الصفحة صحيحة؟ طلب التحديث
استفسر عن هذه المؤسسة

هل أنت حاليا في أستراليا؟

You must agree before submitting.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى المحادثة